dimanche 31 mars 2013

ليفربول يبدي استعداده لدفع 15 مليون أورو من أجل استعادة ألونسو

يبدو أن الإسباني تشابي ألونسو متوسط ميدان النادي الملكي في طريقه لمغادرة نادي ريال مدريد الصيف المقبل

فاللاعب الذي يرتبط مع الميرنغي بعقد لموسم إضافي قد يرحل عن تشكيلة البرتغالي جوزي مورينيو الصيف المقبل حسبما أكدته الصحف الإسبانية نهار اليوم، وذلك بسبب رغبته في تجديد عقده لموسم واحد وهو ما طلبته منه إدارة فلورنتينو بيريز، بينما يصر صاحب الواحد والثلاثين عاما على التجديد لثلاث مواسم، مما جعل العديد من الاندية الاوروبية تراقب الوضع أملا في خطفه وعلى رأسها نادي ليفربول الإنجليزي فريقه السابق.
"الريدز" يبدي استعداده لدفع 15 مليون أورو لثلاث مواسم
وفي نفس السياق دائما، وعلى النقيض تماما يبدو نادي ليفربول مستعدا لاحتضان اللاعب الذي حمل قميصه سابقا لمدة خمس مواسم، وحسب التقارير الصادرة صبيحة اليوم فإن إدارة "الريدز" مستعدة لدفع  مليون أورو من أجل الدولي الإسباني من أجل إعادته إلى "أنفيلد رود".

ريال مدريد يتعادل أمام سرقسطة والمرتبة الثانية أصبحت مهددة

على غرار نادي برشلونة وقع ريال مدريد في فخ التعادل أمام مضيفه ريال سرقسطة بنتيجة 1-1 رافضا بذلك الهدية التي قدمها له سيلتا فيغو ليواصل الضغط على غريمه التقليدي...


سرقسطة كان الأكثر تصميما و"الدون" كالعادة
ودخل سرقسطة بقوة على ملعبه "لا روماريدا" بتحفيز كبير من جماهيره التي كانت رائعة وخلقت أجواء حماسية جميلة، وفعلا نجح فيكتور رودريغيز من إفتتاح باب التسجيل مبكرا لأصحاب الأرض في د6 بعد إنفراده مع الحارس دييغو لوبيز، وبدا ريال مدريد متعبا جدا، حيث كان لاعبوه في حالة بدنية سيئة بعد أسبوع مرهق مع منتخباتهم، إلا أن ذلك لم يمنع كريستيانو رونالدو من معادلة النتيجة في د38 بعد إستقباله لكرة غونزالو هيغواين الذي يعيش أفضل أيامه بعد التألق الدولي رفقة التانغو الأرجنتيني.

أتليتيكو قادر على إستعادة المركز الثاني غدا
وفيما كان الجميع ينتظر ظهور النادي الملكي بشكل أقوى في الشوط الثاني، فاجأ سرقسطة الجميع بصلابة كبيرة على مستوى خطي وسط الميدان والدفاع، مع التركيز على الهجمات المعاكسة التي لم تأتي أكلها أيضا، وبهذه النتيجة رفض النادي الملكي رصيده إلى 62 نقطة خلف النادي الكتالوني الذي يمتلك في رصيد 75 نقطة، وبذلك أصبح مهددا بفقدان المركز الثاني غدا في حالة فوز أتليتيكو مدريد على فالنسيا في اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب "فيسنتي كالديرون"، إذ يمتلك "الهنود الحمر" 60 نقطة يحتلون بها المرتبة الثالثة مؤقتا، ومن جانبه يحتل ريال سرقسطة المركز 17 برصيد 27، وهي المرتبة التي تبقيه مهددا بالسقوط إضافة إلى سيلتا فيغو، مايوركا ولاكورون. 

samedi 30 mars 2013

جوفنتوس يجتاز الإنتيـر باقتدار في معركة الكبار ويقترب من "السكوديتو"

تمكن جوفنتوس من تحقيق فوز مهم على حساب مضيفه الإنتير في قمة الجولة 30 من البطولة الإيطالية ..

حيث دخل "اليوفي" اللقاء من دون مقدمات وبادر لخلق فرص للتسجيل منذ البداية وكان له ذلك في (د3) عندما تمكن كوارياريلا من تسجيل هدف رائع، وقد حاول رفقاء بيرلو تعميق جراح الإنتير قبل نهاية الشوط الأول لكنهم فشلوا في ذلك، وقد تمكن "النيراتزوري" من تعديل النتيجة في الشوط الثاني عن طريق بالاسيو في (د54)، ولكن فرحة أنصار الإنتير لم تدم سوى 6 دقائق فقط، حيث تمكن ماتري من إضافة الثاني لـ جوفنتوس، لينتهي اللقاء بفوز "السيدة العجوز" بنتيجة 1-2.

هدف ليفاندوفسكي يؤجل فوز بايرن ميونيخ بـ "البوندسليغا

بهدف احرزه هداف دوري المانيا روبرت ليفاندوفسكي قبل ثماني دقائق من النهاية فاز بروسيا دروتموند حامل اللقب 2-1 على شتوتجارت اليوم السبت ليتأجل فوز بايرن ميونيخ المتصدر باللقب المحلي لاسبوع واحد على الاقل


واحرز ليفاندوفسكي هدفه رقم 20 هذا الموسم بعد انطلاقة من مواطنه البولندي اوكاس بيسيك ليرتفع رصيد فريقه صاحب المركز الثاني الى 52 نقطة بفارق 17 نقطة عن صاحب الصدارة الذي سيلتقي في وقت لاحق من اليوم مع هامبورج. ولو فشل دورتموند في الفوز اليوم ونجح بايرن في الفوز على هامبورج لتوج النادي البافاري بطلا لالمانيا قبل سبع جولات من نهاية الموسم. وتقدم بطل المانيا بهدف حمل توقيع بيسيك اثر ركلة حرة نفذها ماركو ريوس في الدقيقة 29 قبل ان يهدر دورتموند عدة فرص اخرى للتهديف. وتعادل شتوتجارت في الدقيقة 63 عن طريق الكسندرو ماكسيم. ولعب شتوتجارت بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه جورج نيدرماير اثر حصوله على الانذار الثاني في الدقيقة 68.

سيلتا فيڤو يفرض التعادل على البارصا وميسي يدخل التاريخ

تعادل قبل قليل نادي برشلونة مع مضيفه سلتا فيغو 2-2 في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من البطولة الإسباني لكرة القدم، للمرة الثالثة هذا الموسم مقابل 24 فوزا وهزيمتين.


فعلى ملعب بالايدوس وأمام 30 ألف متفرج، خاض مساعد مدرب برشلونة جوردي رورا اللقاء بتشكيلة شبه مثالية غاب عنها 4 من اللاعبين الأساسيين بهدف إراحتهم لمواجهة باريس سان جرمان الثلاثاء المقبل في ذهاب ربع نهائي منافسة رابطة أبطال أوروبا، ولم يشرك رورا كما أعلن سابقا المدافع الدولي الفرنسي إريك أبيدال العائد بعد عام من علاج لمرض السرطان، وبقي على قائمة الاحتياط.

Coup d'Algerie: ESS VS CRB


17:45 GMT+1 > 
ESS     VS    CRB
                             
Coup d'Algerie Live Streaming

LA Liga: Real Zaragoza VS Real Madrid CF


20:00 GMT+1 > 
 Real Zaragoza    VS    Real Madrid CF
                             
LA Liga  Live Streaming

LA Liga : Celta de Vigo VS FC Barcelona


18:00 GMT+1 > 
 Celta de Vigo    VS    FC Barcelona
                             
LA Liga  Live Streaming





Serie A : FC INTER VS JUVENTUS


15:00 GMT+1 > 
 FC INTER     VS    JUVENTUS
                             
Serie A Live Streaming



vendredi 29 mars 2013

مولودية الجزائر في نصف نهائي كأس الجمهورية



تأهّل فريق مولودية الجزائر، الجمعة، إلى نصف نهائي كأس الجمهورية إثر اجتيازه عقبة شباب قسنطينة بثلاثية نظيفة.
وأجري هذا اللقاء بملعب "5 جويلية" ضمن إطار ربع نهائي منافسة الكأس، وأداره حكم الساحة جمال حيمودي بحضور جمهور غفير.
وسجّل أهداف المولودية كل من المهاجم الحاج بوقش في الدقيقة الـ 42 وزميله متوسط الميدان كريم غازي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول والمهاجم مصطفى جليط في الأنفاس الأخيرة للمباراة.
وبات "العميد" ثاني فريق يعبر لمحطة المربع الذهبي بعد اتحاد العاصمة الذي افتك الإمتياز ذاته، الخميس الماضي.
وسيتعرّف فريق مولودية الجزائر عل منافسه في نصف النهائي، بعد إجراء لقاء وفاق سطيف وشباب بلوزداد بملعب "8 ماي 1945"، هذا السبت انطلاقا من الساعة السادسة إلا الربع مساء.

Coup d'Algerie: MCO VS WAT



15:00 GMT+1 > 
MCO     VS    WAT
                             
Coup d'Algerie Live Streaming


Coup d'Algerie: MCA VS CSC



17:00 GMT+1 > 
MCA     VS    CSC
                             
Coup d'Algerie Live Streaming


Paris Saint Germain vs Montpellier ( LIVE )

Match Paris Saint Germain vs Montpellier

بـــطــاقــه الــلــقــاء

باريس سان جيرمان vs مونبلييه


الـمـنـاسـبـه :- الاسبوع الـ30 من الدورى الفرنسى


يوم الـمـبـاراه :- الجمعة 29-3-2013

موعد المباراه :- الـسـاعـه 8.30 مـسـاءا بتوقيت الجزائر


مـلـعـب الـمـبـاراه :- حديقة الأمراء

   الـقـنـاه الـنـاقـلـه :- الجزيرة الـريـاضـيـه +


إضغط  للإنتقال الى البث مباشرة ( مشاهدة المباراة ) 

57 ألف تذكرة بيعت و تعزيزات أمنية لضمان لقاء المولودية و السنافر


كشفت مصادر عليمة لـ "الشروق" أن إدارة مركب 5 جويلية الأولمبي، تمكنت من بيع 57 ألف تذكرة بمناسبة لقاء ،الجمعة، بين مولودية الجزائر وشباب قسنطينة في إطار ربع نهائي كأس الجمهورية بداية من الساعة الخامسة مساء، في حين تم تخصيص ما يقارب 10 آلاف شرطي لتأمين هذا اللقاء من طرف السلطات الأمنية بالتنسيق مع إدارة الملعب واللجنة المنظمة للقاء.

مباراة الموسم بين العميدين... ومعركة حقيقية بين مناد ولومير




تخطف مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة أنظار المتتعبين، لتصدرها قمة مباريات الدور ربع النهائي لكأس الجزائر. وبغض النظر عن الصراع التاريخي بين أنصار الناديين حول مدى أحقية كل طرف بـ"تسمية" العميد، فإن الصراع من أجل المرور إلى الدور نصف النهائي سيبلغ أعلى مستوياته، بالنظر لرغبة كل فريق في التتويج بكأس الجزائر لهذا الموسم، وبدرجة أكبر بالنسبة إلى مولودية الجزائر، التي ستستفيد من عاملي الأرض والجمهور ابتداء من لقاء ،الجمعة، وإلى غاية المباراة النهائية، إن تمكن أشبال مناد من تخطي كل العقبات.

jeudi 28 mars 2013

إتحاد العاصمة أول المتأهلين إلى نصف نهائي كأس الجمهورية


تجاوز إتحاد العاصمة ضيفه نصر حسين داي في الداربي الذي جمعهما على ملعب عمر حمادي والذي انتهى قبل قليل في إطار ربع نهائي كأس الجمهورية...
ليبلغ بذلك أبناء "سوسطارة" نصف نهائي السيدة الكأس ويكون أول ناد يصل إلى هذا الدور قبل إجراء المباريات المتبقية، حيث حقق الإتحاد انتصارا صعبا للغاية على "النصرية" بهدفين لواحد، وكانت الرابطة الوطنية لكرة القدم قد قررت تقديم هذه المباراة بسبب ارتباطات إتحاد العاصمة الإقليمية، إذ سيكون الإتحاد على موعد مع ملاقاة الإسماعيلي إيابا في الأراضي المصرية.

mercredi 27 mars 2013

سليماني يسجل هدفه السادس مع "الخضر" ويتألق من جديد في "تشاكر"

تألق إسلام سليماني من جديد على ملعب "تشاكر" ووقع هدفه الدولي رقم 6 بعدما شارك كبديل لـ رفيق جبور في مباراة أمس...


ولم تمر سوى دقائق قليلة حتى استغل مهاجم شباب بلوزداد تمريرة تايدر في العمق لينفرد مع الحارس البينيني البديل ويرفع الكرة بطريقة جميلة فوقه موقعا الهدف الثالث للمنتخب الوطني، ويملك سليماني 5 أهداف كاملة في ملعب "تشاكر" وجاءت أمام رواندا، غامبيا (ثنائية) وليبيا بالإضافة إلى هدفه سهرة أمس، كما سبق وأن سجل في مرمى مالي في المباراة التي جرت بـ بوركينافاسو.

mardi 26 mars 2013

الجزائر VS البنين



مشاهدة مباراة الجزائر والبنين التي ستجري يوم الثلاثاء القادم الموافق لــ 26 مارس الجاري ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، على الساعة الثامنة و 30 دقيقة مساء بتوقيت الجزائر.


 المباراة سيديرها الحكم : راجيندرابارساد سيشورن (جزر موريس ) - مباراة ذهاب - في انتظار لقاء العودة بالبنين. المجموعة H
نتمنى فوز المنتخبب الجزائري على نظيره البنيني لتعزيز حظوظه في التأهل الى مونديال 2014، في انتظار اللقاء 
الأصعب مع مالي يوم 10 جوان في مبارة الإياب، بعد هزيمة المنتخب الجزائري  بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب.

لمشاهدة المبارات إضغط  :



إسبانيا VS فرنسا



بطاقة المباراة

منتخب فرنسا الاول ضد منتخب اسبانيا الاساسى

تصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم 

وهى مباراة الاياب العودة وتقام فى فرنسا

موعد وتوقيت مباراة اسبانيا وفرنسا

الثلاثاء 26-3-2013

الساعة 20.00 بتوقيت جرينتش
الساعة 21.00 بتوقيت الجزائر
  لمشاهدة المباراة إضغط  


تصفيات كأس العالم الرازيل 2014-Qualifications pour la Coupe du monde 2014



الجزائر-البينين

مونتنيغرو-انجلترا

فرنسا-اسبانيا


بوليفيا-الأرجنتين


...ومباريات أخرى...





lundi 25 mars 2013

حديث عن إمضاء نايمار لعقد مع برشلونة

يبدو أن نايمار دا سيلفا لن يكون بمقدوره اللعب سوى لنادي برشلونة مثل ما أشارت إليه العديد من التقارير الصحفية الإسبانية نظرا للإتفاق 
الذي وقع بين ناديي سانتوس وبرشلونة ..



حيث أن النادي الكتالوني يكون قد حسم صفقة النجم البرازيلي الذي تألق في السنوات الأخيرة مع ناديه البرازيلي، الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبيرة التي تسعى لضمه، إلا أن الأمور تبدو قد حسمت لصالح النادي الإسباني حسب التقارير الصحفية الإسبانية التي أكدت ان اللاعب ومنذ نوفمبر الماضي قد وافق على الإلتحاق برفقاء ليونيل ميسي.
إدارة سانتوس لا يمكنها بيع نايمار لغير برشلونة
من جهة أخرى فإن نادي ساتوس البرازيلي لن يكون بمقدوره بيع نايمار لغير برشونة بسبب الشرط الجزائي الذي وقع عليه النادي البرازيلي والمتمثل في دفع ما قيمته 45 مليون أورو لنادي برشلونة من أجل السماح للاعب بالإمضاء لناد آخر، الأمر الذي سيكون صعبا على إدارة النادي البرازيلي التي لا يمكنها ان توفر هذا المبلغ الكبير، إلا إذا تحملته إدارة النادي التي تسعى للتعاقد مع الدولي البرازيلي.

حديث عن زيارة قادته لـ برشلونة مع والده
ومن جانب آخر أكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن نايمار قام بزيارة إلى برشلونة خلال هذا الأسبوع أحيطت بسرية كبيرة، حيث يكون اللاعب ووالده قد تحدثا مع إدارة النادي الكتالوني حول مستقبل اللاعب الذي بات قريبا مع اللعب في صفوف البرصا، إلا أن لويس ألفارو رئيس نادي سانتوس نفى كل هذه الأخبار المزعومة من قبل الإعلام الإسباني، مؤكدا أنه لم يحصل أي إتفاق بين النادي البرازيلي وبرشلونة.

مباراة ودية : brazil vs russia البرازيل - روسيا

حاليلوزيتش يضع النقاط على الحروف مع جبور


يجري المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش آخر اللمسات على التشكيلة التي سيدفع بها غدا أمام منتخب البينين، وسط حالة من التململ داخل معسكر المنتخب الوطني، بالمركز التقني للفاف بسيدي موسى، نتيجة للتصريحات النارية التي أطلقها ''البوسني'' والتي اتهم فيها بعض اللاعبين بالنفاق والأنانية والغرور.
صنعت تصريحات التقني حاليلوزيتش خلال الندوة الصحفية التي نشطها صبيحة أول أمس، الحدث في مقر تربص المنتخب وشمل الأمر اللاعبين الذين شاركوا كأساسيين في كأس أمم إفريقيا الأخيرة والذين أعاب عليهم غياب الحماس والاندفاع لديهم خلال نهائيات جنوب إفريقيا، فيما رحب اللاعبون الذين لم يحظوا بفرصتهم خلال ''الكان'' الأخيرة، وهناك من اللاعبين من رأوا بأن تصريحات حاليلوزيتش هي إقرار ضمني منه بأنه أخطأ بعدم الدفع بهم أو استدعائهم.

حليلوزيتش يُغضب اليونانيين بسبب تصريحات مستفزة

يخرج وحيد حليلوزيتش عن تركيزه على مباراة المنتخب الوطني أمام البينين لمدة ساعتين على الأقل، وذلك سهرة الجمعة عندما يحول فكره وأنظاره صوب بلده البوسنة أين سيواجه منتبها نظيره اليوناني ..

وتنشغل الجماهير البوسنية بشكل غير مسبوق بمنتخب "التنانين" الذي بات على موعد مع وضع أولى خطواته في البرازيل قبل 5 جولات كاملة من نهاية التصفيات المؤهلة للمونديال كون الإغريق هم منافسوهم الرئيسيين على بطاقة التأهل المباشر. الناخب الوطني أطلق بالمناسبة تصريحات أغضبت كثيرا اليونانيين كونه انتقد طبيعته الاستفزازية وأكد أن رفقاء إيدين دزيكو مطالبون بعدم الوقوع في الفخ.
حليلوزيتش: "اليونانيون أوغاد ويجب الحيطة منهم"
رغم انشغال الناخب الوطني بتربص "الخضر" في سيدي موسى، إلا أنه أدلى بحوار مطول لصحيفة "دنيفني آفاز" الصادرة في العاصمة البوسنية ساراييفو تحدث خلاله عن المباراة الحاسمة فقط دون أي تعليق حول ما ينتظره مع أشباله يوم 26 مارس الجاري أمام البينين، وكانت العبارات التي أطلقها "كوتش وحيد" أغضبت اليونانيين هي وصفه لاعبيهم بمثيري المشاكل والمستفزين، حيث قال: "اليونانيون أشقياء وأوغاد، هم جاهزون دائما للاستفزاز ويجب الحيطة منهم، سيكون مناسبا جدا بالنسبة لمنتخبنا أن يسجل مبكرا قبل أن يشرع اليونانيون في أعمالهم تلك".

"حليلوزيتش" اجتمع مع اللاعبين وحذرهم من استصغار "البينين"


يفترض أن يكون الناخب الوطني "حليلوزيتش" قد عقد سهرة أمس اجتماعا مع لاعبيه، مباشرة بعد نهاية وجبة العشاء في حدود الساعة الثامنة ونصف ليلا، وكان فرصة للحديث عن عدة أمور متعلقة خاصة بلقاء "البينين" المقرر يوم الثلاثاء القادم إضافة إلى الأهداف المستقبلية

قام المدرب الوطني وحيد حليلوزيتش صبيحة أمس بزيارة إلى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة تفقّد خلالها حالة الأرضية والعشب الطبيعي أياما قليلة قبيل مباراة البينين، وتفيد مصادرنا أن المسؤول الأول على العارضة الفنية للمنتخب أعجب كثيرا بحالة "تشاكر" وشكر كثيرا المسؤولين الذين سهروا على تجهيزه وتهيئته حتى يكون تحت تصرف المنتخب في مباراة البينين ومباريات أخرى أهم ستلعب عليه مستقبلا، وأكد لهم أن الأرضية لو تبقى كما هي عليه الآن، فإنها ستسمح للاعبين بأداء مباراة في القمة هذا الثلاثاء أمام البينين.

حليلوزيتش: "غيلاس لاعب متكامل ويملك مستقبل كبير""


أشاد الناخب الوطني بإمكانيات نبيل غيلاس الوافد الجديد على المنتخب الوطني واعتبره لاعبا متكاملا، مؤكدا أن استدعائه يندرج ضمن خطته لبناء منتخب كبير ..

وهو ما حملته تصريحاته لموقع "بلوغولو" البرتغالي الذي أورد ما يلي : "إنه لاعب مهم ونحن نتابعه منذ مدة، لكن عليه العمل على تطوير اختراقاته وطلب الكرات في العمق، إنه لاعب متكامل كما يملك فرصة كبيرة لتطوير امكانياته، أعتقد أنه لاعب مستقبل"، وهو ما يؤكد أن المدرب قد درس جيدا امكانيات المهاجم الشاب قبل ضمه حيث يعول عليه كثيرا لإعطاء دفع كبير لخط هجوم المنتخب الوطني بداية من مباراة البنين.

samedi 23 mars 2013

فرنسا تحضر لإسبانيا بثلاث صفعات على خد جورجيا



جورجيا فرنسا3 - 1جورجيا فرنسا


باريس- واصل المنتخب الفرنسي انطلاقته الرائعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم وعزز فرصته في التأهل مباشرة إلى النهائيات على حساب نظيره الإسباني حامل اللقب بتغلبه على ضيفه الجورجي 3-1 الجمعة في المجموعة التاسعة بالتصفيات.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى عشر نقاط لينفرد بصدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام نظيره الإسباني قبل المواجهة المرتقبة بينهما الثلاثاء المقبل في الجولة التالية من التصفيات.

وتجمد رصيد جورجيا عند أربع نقاط في المركز الثالث بالتصفيات.

وأنهى المنتخب الفرنسي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله أولفير جيرو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني، عزز الفريق تقدمه بهدفين أحرزهما ماتيو فالبوينا وفرانك ريبيري في الدقيقتين 47 و61 بينما أحرز ألكسندر كوباكيدزه الهدف الوحيد لجورجيا في الدقيقة 71 .

فنلندا تسرق التعادل من إسبانيا بهجمة واحدة




فنلندا أسبانيا1 - 1فنلند أسبانيا


خيخون- أحرز تيمو بوكي هدفا قبل 11 دقيقة من نهاية اللقاء ليقود فنلندا للتعادل 1-1 مع مضيفتها إسبانيا بطلة العالم وأوروبا التي تعقد موقفها في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 الجمعة. 
واحتفل سيرجيو راموس بخوض مباراته المائة مع بلاده بوضع المنتخب الإسباني في المقدمة بضربة رأس مستفيدا من كرة من ركلة ركنية في الدقيقة 49 لكن فريق المدرب فيسنتي ديل بوسكي فشل في تعزيز تقدمه. 
ووضع هذا التعادل إسبانيا تحت الضغط لضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في باريس الثلاثاء المقبل عندما تلعب في ضيافة فرنسا بعدما تعادلا في مدريد 1-1 العام الماضي. 
وأصبح رصيد إسبانيا ثماني نقاط من أربع مباريات بينما أصبح رصيد فنلندا نقطتين من ثلاث مباريات في المجموعة التاسعة. 
وخاض المنتخب الإسباني اللقاء بغياب القائد ايكر كاسياس المصاب، كما غاب تشافي هيرنانديز للغصابة وتشابي الونسو لإراحته للقاء فرنسا. 
وبدا المنتخب الإسباني مصمماً على الفوز في اللقاء، لكن التكتل الدفاعي للفريق الفنلندي حال دون وصول الإسبان إلى المرمى طوال الشوط الأول من اللقاء مع إصرار غريب من مهاجمي إسبانيا على اقتحام عمق دفاعات فنلندا. 
في الشوط الثاني أجرى ديل بوسكي تغييراً مبكراً عندما أدخل بيدرو رودريغيز مكان كازورلا لتنشيط الأجناب لكن ذلك لم يكن كافياً كما دخل نيغريدو مكان فيا وماتا بديلاً لفابريغاس.

vendredi 22 mars 2013

إبراهيمي: أنا مستعد للعب مباراة البنين وواثق من إمكانات الخضر



أكد ياسين إبراهيمي، الوافد الجديد على المنتخب الوطني عن جاهزيته للدفاع عن الألوان الوطنية في مباراة البنين الثلاثاء القادم، إذا أقحمه خاليلوزيتش. وكشف وسط ميدان غرناطة الإسبانية عن ثقته في نفسه وزملائه في تأهيل الخضر إلى كأس العالم التي تنظمها البرازيل في صائفة 2014.

 .

الإصابات تؤرق خاليلوزيتش ومصير مصباح، حليش وبزاز يتحدد الأربعاء



سيخضع لاعبو المنتخب الوطني ،الأربعاء، لفحوصات طبية تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب الوطني بقيادة الدكتور يقدح، بالمركز التقني لتحضير المنتخبات بسيدي موسى، تزامنا مع دخولهم في تربص مغلق استعدادا للقاء البينين يوم 26 مارس القادم، ضمن تصفيات كأس العالم 2014، وعلى إثرها ستتضح الرؤية أكثر بخصوص الثلاثي المصاب مصباح، حليش وبزاز وإمكانية مشاركته في هذا اللقاء.

تصفيات أوروبا لمونديال 2014--Qualifications européennes pour la Coupe du monde 2014







كرواتيا - صربيا


كزاخستان - ألمانيا


فنلدا - اسبانيا


فرنسا - جورجيا




غانا - الجزائر Algerie vs Ghana


كأس افريقيا للشباب

CAN 2013

17:50 غانا X الجزائر 



jeudi 21 mars 2013

mardi 19 mars 2013