lundi 25 mars 2013

حديث عن إمضاء نايمار لعقد مع برشلونة

يبدو أن نايمار دا سيلفا لن يكون بمقدوره اللعب سوى لنادي برشلونة مثل ما أشارت إليه العديد من التقارير الصحفية الإسبانية نظرا للإتفاق 
الذي وقع بين ناديي سانتوس وبرشلونة ..



حيث أن النادي الكتالوني يكون قد حسم صفقة النجم البرازيلي الذي تألق في السنوات الأخيرة مع ناديه البرازيلي، الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبيرة التي تسعى لضمه، إلا أن الأمور تبدو قد حسمت لصالح النادي الإسباني حسب التقارير الصحفية الإسبانية التي أكدت ان اللاعب ومنذ نوفمبر الماضي قد وافق على الإلتحاق برفقاء ليونيل ميسي.
إدارة سانتوس لا يمكنها بيع نايمار لغير برشلونة
من جهة أخرى فإن نادي ساتوس البرازيلي لن يكون بمقدوره بيع نايمار لغير برشونة بسبب الشرط الجزائي الذي وقع عليه النادي البرازيلي والمتمثل في دفع ما قيمته 45 مليون أورو لنادي برشلونة من أجل السماح للاعب بالإمضاء لناد آخر، الأمر الذي سيكون صعبا على إدارة النادي البرازيلي التي لا يمكنها ان توفر هذا المبلغ الكبير، إلا إذا تحملته إدارة النادي التي تسعى للتعاقد مع الدولي البرازيلي.

حديث عن زيارة قادته لـ برشلونة مع والده
ومن جانب آخر أكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن نايمار قام بزيارة إلى برشلونة خلال هذا الأسبوع أحيطت بسرية كبيرة، حيث يكون اللاعب ووالده قد تحدثا مع إدارة النادي الكتالوني حول مستقبل اللاعب الذي بات قريبا مع اللعب في صفوف البرصا، إلا أن لويس ألفارو رئيس نادي سانتوس نفى كل هذه الأخبار المزعومة من قبل الإعلام الإسباني، مؤكدا أنه لم يحصل أي إتفاق بين النادي البرازيلي وبرشلونة.

مباراة ودية : brazil vs russia البرازيل - روسيا

حاليلوزيتش يضع النقاط على الحروف مع جبور


يجري المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش آخر اللمسات على التشكيلة التي سيدفع بها غدا أمام منتخب البينين، وسط حالة من التململ داخل معسكر المنتخب الوطني، بالمركز التقني للفاف بسيدي موسى، نتيجة للتصريحات النارية التي أطلقها ''البوسني'' والتي اتهم فيها بعض اللاعبين بالنفاق والأنانية والغرور.
صنعت تصريحات التقني حاليلوزيتش خلال الندوة الصحفية التي نشطها صبيحة أول أمس، الحدث في مقر تربص المنتخب وشمل الأمر اللاعبين الذين شاركوا كأساسيين في كأس أمم إفريقيا الأخيرة والذين أعاب عليهم غياب الحماس والاندفاع لديهم خلال نهائيات جنوب إفريقيا، فيما رحب اللاعبون الذين لم يحظوا بفرصتهم خلال ''الكان'' الأخيرة، وهناك من اللاعبين من رأوا بأن تصريحات حاليلوزيتش هي إقرار ضمني منه بأنه أخطأ بعدم الدفع بهم أو استدعائهم.

حليلوزيتش يُغضب اليونانيين بسبب تصريحات مستفزة

يخرج وحيد حليلوزيتش عن تركيزه على مباراة المنتخب الوطني أمام البينين لمدة ساعتين على الأقل، وذلك سهرة الجمعة عندما يحول فكره وأنظاره صوب بلده البوسنة أين سيواجه منتبها نظيره اليوناني ..

وتنشغل الجماهير البوسنية بشكل غير مسبوق بمنتخب "التنانين" الذي بات على موعد مع وضع أولى خطواته في البرازيل قبل 5 جولات كاملة من نهاية التصفيات المؤهلة للمونديال كون الإغريق هم منافسوهم الرئيسيين على بطاقة التأهل المباشر. الناخب الوطني أطلق بالمناسبة تصريحات أغضبت كثيرا اليونانيين كونه انتقد طبيعته الاستفزازية وأكد أن رفقاء إيدين دزيكو مطالبون بعدم الوقوع في الفخ.
حليلوزيتش: "اليونانيون أوغاد ويجب الحيطة منهم"
رغم انشغال الناخب الوطني بتربص "الخضر" في سيدي موسى، إلا أنه أدلى بحوار مطول لصحيفة "دنيفني آفاز" الصادرة في العاصمة البوسنية ساراييفو تحدث خلاله عن المباراة الحاسمة فقط دون أي تعليق حول ما ينتظره مع أشباله يوم 26 مارس الجاري أمام البينين، وكانت العبارات التي أطلقها "كوتش وحيد" أغضبت اليونانيين هي وصفه لاعبيهم بمثيري المشاكل والمستفزين، حيث قال: "اليونانيون أشقياء وأوغاد، هم جاهزون دائما للاستفزاز ويجب الحيطة منهم، سيكون مناسبا جدا بالنسبة لمنتخبنا أن يسجل مبكرا قبل أن يشرع اليونانيون في أعمالهم تلك".

"حليلوزيتش" اجتمع مع اللاعبين وحذرهم من استصغار "البينين"


يفترض أن يكون الناخب الوطني "حليلوزيتش" قد عقد سهرة أمس اجتماعا مع لاعبيه، مباشرة بعد نهاية وجبة العشاء في حدود الساعة الثامنة ونصف ليلا، وكان فرصة للحديث عن عدة أمور متعلقة خاصة بلقاء "البينين" المقرر يوم الثلاثاء القادم إضافة إلى الأهداف المستقبلية

قام المدرب الوطني وحيد حليلوزيتش صبيحة أمس بزيارة إلى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة تفقّد خلالها حالة الأرضية والعشب الطبيعي أياما قليلة قبيل مباراة البينين، وتفيد مصادرنا أن المسؤول الأول على العارضة الفنية للمنتخب أعجب كثيرا بحالة "تشاكر" وشكر كثيرا المسؤولين الذين سهروا على تجهيزه وتهيئته حتى يكون تحت تصرف المنتخب في مباراة البينين ومباريات أخرى أهم ستلعب عليه مستقبلا، وأكد لهم أن الأرضية لو تبقى كما هي عليه الآن، فإنها ستسمح للاعبين بأداء مباراة في القمة هذا الثلاثاء أمام البينين.

حليلوزيتش: "غيلاس لاعب متكامل ويملك مستقبل كبير""


أشاد الناخب الوطني بإمكانيات نبيل غيلاس الوافد الجديد على المنتخب الوطني واعتبره لاعبا متكاملا، مؤكدا أن استدعائه يندرج ضمن خطته لبناء منتخب كبير ..

وهو ما حملته تصريحاته لموقع "بلوغولو" البرتغالي الذي أورد ما يلي : "إنه لاعب مهم ونحن نتابعه منذ مدة، لكن عليه العمل على تطوير اختراقاته وطلب الكرات في العمق، إنه لاعب متكامل كما يملك فرصة كبيرة لتطوير امكانياته، أعتقد أنه لاعب مستقبل"، وهو ما يؤكد أن المدرب قد درس جيدا امكانيات المهاجم الشاب قبل ضمه حيث يعول عليه كثيرا لإعطاء دفع كبير لخط هجوم المنتخب الوطني بداية من مباراة البنين.