samedi 30 mars 2013

جوفنتوس يجتاز الإنتيـر باقتدار في معركة الكبار ويقترب من "السكوديتو"

تمكن جوفنتوس من تحقيق فوز مهم على حساب مضيفه الإنتير في قمة الجولة 30 من البطولة الإيطالية ..

حيث دخل "اليوفي" اللقاء من دون مقدمات وبادر لخلق فرص للتسجيل منذ البداية وكان له ذلك في (د3) عندما تمكن كوارياريلا من تسجيل هدف رائع، وقد حاول رفقاء بيرلو تعميق جراح الإنتير قبل نهاية الشوط الأول لكنهم فشلوا في ذلك، وقد تمكن "النيراتزوري" من تعديل النتيجة في الشوط الثاني عن طريق بالاسيو في (د54)، ولكن فرحة أنصار الإنتير لم تدم سوى 6 دقائق فقط، حيث تمكن ماتري من إضافة الثاني لـ جوفنتوس، لينتهي اللقاء بفوز "السيدة العجوز" بنتيجة 1-2.

هدف ليفاندوفسكي يؤجل فوز بايرن ميونيخ بـ "البوندسليغا

بهدف احرزه هداف دوري المانيا روبرت ليفاندوفسكي قبل ثماني دقائق من النهاية فاز بروسيا دروتموند حامل اللقب 2-1 على شتوتجارت اليوم السبت ليتأجل فوز بايرن ميونيخ المتصدر باللقب المحلي لاسبوع واحد على الاقل


واحرز ليفاندوفسكي هدفه رقم 20 هذا الموسم بعد انطلاقة من مواطنه البولندي اوكاس بيسيك ليرتفع رصيد فريقه صاحب المركز الثاني الى 52 نقطة بفارق 17 نقطة عن صاحب الصدارة الذي سيلتقي في وقت لاحق من اليوم مع هامبورج. ولو فشل دورتموند في الفوز اليوم ونجح بايرن في الفوز على هامبورج لتوج النادي البافاري بطلا لالمانيا قبل سبع جولات من نهاية الموسم. وتقدم بطل المانيا بهدف حمل توقيع بيسيك اثر ركلة حرة نفذها ماركو ريوس في الدقيقة 29 قبل ان يهدر دورتموند عدة فرص اخرى للتهديف. وتعادل شتوتجارت في الدقيقة 63 عن طريق الكسندرو ماكسيم. ولعب شتوتجارت بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه جورج نيدرماير اثر حصوله على الانذار الثاني في الدقيقة 68.

سيلتا فيڤو يفرض التعادل على البارصا وميسي يدخل التاريخ

تعادل قبل قليل نادي برشلونة مع مضيفه سلتا فيغو 2-2 في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من البطولة الإسباني لكرة القدم، للمرة الثالثة هذا الموسم مقابل 24 فوزا وهزيمتين.


فعلى ملعب بالايدوس وأمام 30 ألف متفرج، خاض مساعد مدرب برشلونة جوردي رورا اللقاء بتشكيلة شبه مثالية غاب عنها 4 من اللاعبين الأساسيين بهدف إراحتهم لمواجهة باريس سان جرمان الثلاثاء المقبل في ذهاب ربع نهائي منافسة رابطة أبطال أوروبا، ولم يشرك رورا كما أعلن سابقا المدافع الدولي الفرنسي إريك أبيدال العائد بعد عام من علاج لمرض السرطان، وبقي على قائمة الاحتياط.

Coup d'Algerie: ESS VS CRB


17:45 GMT+1 > 
ESS     VS    CRB
                             
Coup d'Algerie Live Streaming

LA Liga: Real Zaragoza VS Real Madrid CF


20:00 GMT+1 > 
 Real Zaragoza    VS    Real Madrid CF
                             
LA Liga  Live Streaming

LA Liga : Celta de Vigo VS FC Barcelona


18:00 GMT+1 > 
 Celta de Vigo    VS    FC Barcelona
                             
LA Liga  Live Streaming





Serie A : FC INTER VS JUVENTUS


15:00 GMT+1 > 
 FC INTER     VS    JUVENTUS
                             
Serie A Live Streaming