samedi 30 mars 2013

هدف ليفاندوفسكي يؤجل فوز بايرن ميونيخ بـ "البوندسليغا

بهدف احرزه هداف دوري المانيا روبرت ليفاندوفسكي قبل ثماني دقائق من النهاية فاز بروسيا دروتموند حامل اللقب 2-1 على شتوتجارت اليوم السبت ليتأجل فوز بايرن ميونيخ المتصدر باللقب المحلي لاسبوع واحد على الاقل


واحرز ليفاندوفسكي هدفه رقم 20 هذا الموسم بعد انطلاقة من مواطنه البولندي اوكاس بيسيك ليرتفع رصيد فريقه صاحب المركز الثاني الى 52 نقطة بفارق 17 نقطة عن صاحب الصدارة الذي سيلتقي في وقت لاحق من اليوم مع هامبورج. ولو فشل دورتموند في الفوز اليوم ونجح بايرن في الفوز على هامبورج لتوج النادي البافاري بطلا لالمانيا قبل سبع جولات من نهاية الموسم. وتقدم بطل المانيا بهدف حمل توقيع بيسيك اثر ركلة حرة نفذها ماركو ريوس في الدقيقة 29 قبل ان يهدر دورتموند عدة فرص اخرى للتهديف. وتعادل شتوتجارت في الدقيقة 63 عن طريق الكسندرو ماكسيم. ولعب شتوتجارت بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه جورج نيدرماير اثر حصوله على الانذار الثاني في الدقيقة 68.


ليفركوزن يهزم دوسلدورف برباعية كاملة
وفي مباريات اخرى فاز باير ليفركوزن الثالث في القائمة برصيد 48 نقطة على فورتونا دوسلدورف 4-1. وفي ملعبه فاز شالكه الرابع في القائمة على هوفنهايم المتعثر 3-صفر ورفع رصيده الى 42 نقطة متفوقا بثلاث نقاط على ماينتس الخامس الذي تعادل في ملعبه مع فيردر بريمن بهدف لكل فريق. واصبح فرايبورج في المركز السابع برصيد 39 نقطة بعد فوزه 2-صفر على بروسيا مونشجلادباخ الذي يليه في القائمة برصيد 38 نقطة. وخارج ملعبه فاز هانوفر العاشر 2-صفر على اوجسبورج المهدد بالهبوط.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire