samedi 15 juin 2013

بيلي: "كريستيانو كان يستحق الكرة الذهبية الموسم الماضي"

أدلى بيلي الأسطورة البرازيلية الشهير بتصريحات صحفية حول ريال مدريد ولاعبيه ومدربه السابق جوزي مورينيو، حيث كشف في ندوة صحفية عقدها في البرازيل عن اعتقاده بأن كريستيانو رونالدو كان يستحق الكرة الذهبية العام الماضي

ما رأيك في كريستيانو رونالدو، هل كان يستحق الكرة الذهبية؟
رونالدو لاعب كبير وهو من أفضل اللاعبين في العالم حاليا، وكان رونالدو يستحق الكرة الذهبية بالفعل، لقد تواجد مرتين في الحفل وشاهدته بنفسي وهو يدل على قربه من ميسي الذي مازال الأفضل، فريقه كان بطلا وبالتالي يستحق الجائزة.



هل تعتقد أن رونالدو سيجدد عقده مع "الميرنغي"؟
لا أعرف ماذا يجري بين اللاعب وفريقه، لكني أعتقد أن التجديد أفضل له في هذا السن وعليه أن يواصل مع ريال مدريد لأن هذا الفريق يناسبه.


أنت من أساطير الكرة وتعرف الكثير عن دي ستيفانو بدون شك؟
بالنسبة لي لن يتواجد لاعب أرجنتيني مثل دي ستيفانو مرة أخرى، كان لاعبا كاملا وكنت أحب طريقة لعبه، أدعو الله أن يعافيه من كل الأمراض التي يعاني منها في الفترة الحالية.


ما هي نوعية المدربين التي تحب طريقة عملها؟
أحب طريقة المدربين اللاتينيين، وفي أوروبا مورينيو هو أكثر مدرب طبقها لذلك أحب طريقته، إنه مدرب رائع لأنه يستخدم الطريقة اللاتينية.


ما رأيك في مسيرة مورينيو حتى الآن؟
كما قلنا سابقا، لا يوجد شخص كامل 100%، زاغالو كان أكثر شخص محبوب في البرازيل لأنه كان بطلا كمدرب ولاعب، ومورينيو أوجد الطريقة المثالية في مدريد وتعامل بشكل رائع، ولكن الظروف لم تساعده ليحقق ما كان يريده من ألقاب ونجاحات.


وماذا عن الحارس كاسياس؟
لا أعرف رأي المدربين الذين أشرفوا عليه لكن بالنسبة لي هو حارس عظيم وأسطوري




                                             عن موقع ريال مدريد الرسمي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire