lundi 20 mai 2013

مورينيو يوافق على فسخ عقده والريال سيعلن عن مدربه الجديد

أكدت الصحف المدريدية ممثلة في "آس" و"ماركا" صباح اليوم أن المدرب البرتغالي جوزي مورينيو سيرحل عن النادي الملكي بعد نهاية هذا الموسم....

وأوضحت الصحف المذكورة وخاصة إذا تعلق الأمر بـ"آس" أن الرئيس فلورنتينو بيريز هو صاحب القرار بعد أن أصبحت علاقته سيئة جدا مع "السبيشل وان"، وذلك لأنه وفر له كل شيء دون أن يفي بوعوده والمتمثلة أساسا في الفوز برابطة الأبطال في 3 مواسم، وتشير الأخبار أن مورينيو تحدث مع بيريز وتوصلا إلى إتفاق يقضي بفسخ العقد بين الطرفين وهو ما يشير إلى إمكانية عودة المدرب إلى تشيلسي الإنجليزي.

الإعلان عن المدرب الجديد سيكون في وقت قريب
ومن المتوقع بعد هذه الأخبار أن يكون وداع مورينيو في آخر لقاء أمام أوساسونا ولو أن الإعلان عن خبر رحيله سيكون قبل ذلك بعد الإجتماع المقرر لمجلس إدارة النادي الملكي والذي سيتم من خلاله أيضا الإعلان عن المدرب الجديد للفريق والذي تتوقعه الصحافة المدريدية أن يكون كارلو أنشيلوتي مدرب باريس سان جرمان.
 

"السبيشل وان" يؤكد عودته إلى تشيلسي الإنجليزي
وفي شأن متصل افادت التقارير الإسبانية أن مورينيو تحدث الى المقربين من حوله مؤكدا أنه قام بإنهاء كل الإجراءات من أجل العودة إلى تشيلسي وهو القرار الذي حسم في شهر ديسمبر الماضي، ومن جانبه صرح فرانك لامبارد نجم "البللوز" مؤكدا إحتمالية عودة البرتغالي بقوله: "من الرائع أن تكون عودة مورينيو في الموسم المقبل، معه سنكون أقوى بكثير و ستتاح الفرصة لمن لم يتدرب على يديه أن يرى سبب عشقنا لهذا المدرب".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire